الأحد، 24 مارس 2013
7:44 ص

المغرب ينهزم بثلاثية أمام تنزانيا.. وحُلم المونديال يتبخّر


انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بثلاثة أهداف لواحد أمام المنتخب التنزاني٬ اليوم الأحد بملعب بنجمان مكابا بدار السلام٬ برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل عام 2014.
وسجل أهداف المنتخب التنزاني، الذي تفوق لأول مرة في تاريخه على المنتهب المغربي، اللاعبان طوماس أوليموينغو (د 46) ومبوانا ساماتا (د 67 و80)٬ فيما كان البديل يوسف العربي وراء الهدف الوحيد للمنتخب المغربي (د 90+4).

وبهزيمته في "دار السلام" بدأ حلم وصول المنتخب المغربي، يتبخّر إلى مونديال البرازيل 2014، بعد غياب يعود إلى مشاركته في مونديال فرنسا 1998، حيث تجمد رصيده عند نقطتين من تعادلين، الأول ببانجول مع منتخب غامبيا (1-1) والثاني بمراكش مع منتخب كوت ديفوار (2-2)، وراء تنزانيا بست نقاط والكوت ديفوار في الصدارة بسبع نقاط، بينما يتذيل منتخب غامبيا ترتيب المجموعة الثالثة بنقطة وحيدة.
وعن ذات المجموعة، كان منتخب كوت ديفوار لكرة القدم قد فاز على نظيره الغامبي 3-0 أمس السبت في ابيدجان، وتعاقب على تسجيل أهداف المنتخب الإيفواري كل من ويلفيد بوني (49 ض.ج) ويايا توري (د59) وسالومون كالو (د70) .
بطاقة تقنية للمباراة:
تنزانيا - المغرب 3-1.
- الملعب: ملعب بنجمان مكابا بدار السلام.
- الأرضية: جيدة.
- الطقس: معتدل.
- الجمهور: حوالي 15 ألف متفرج.
- الحكم: طاقم تحكيم من أنغولا بقيادة هيلدر مارتنيز.
- الأهداف :
تنزانيا: 3 طوماس أوليموينغو (د 46) ومبوانا ساماتا (د 67 و80).
المغرب: 1 يوسف العربي (د 90+4).
- الإنذارات:
تنزانيا:
المغرب: عبد العزيز برادة (د 45+1).
- الطرد:
تنزانيا: لا شىء.
المغرب: عبد الرحيم الشاكير (د 81).
- تشكيلتا المنتخبين:
المغرب: نادر لمياغري وعبد الرحيم الشاكير وزكريا بركديش ويونس بلخضر ويونس حمال وكمال الشافني وعبد العزيز برادة (إبراهيم البحري د 68) وعصام عدوة وحمزة بورزوق والشهير بلغزواني (يوسف العربي د 56) وعبد الإله الحافظي (نور الدين أمرابط د 77).
المدرب: رشيد الطاوسي.
تنزانيا: جوما كاسيدجا وأبو بكار سالوم وأريسطو نيوني وكلفان يونداني وأغري موريس ومريشو نغاسا (أتومان إيدي د 64) وأمير كييمبا ومبوانا ساماتا (ندير هروب د 90+3) ومويتولا كازيموطو (طوماس أوليموينغو د 45) وفرانك دومايو وشوماري كابومبا.
المدرب: كيم بولسين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق